نتيجة مباراة ليفربول وأرسنال اليوم 20-11-2021 في الدوري الإنجليزي

ليفربول وأرسنال

ينتظر عشاق ومتابعي كرة القدم في جميع أنحاء العالم قمة إنجليزية من العيار الثقيل حيث يواجة نادي ليفربول بقيادة المصري محمد صلاح نظيرة أرسنال على ملعب "أنفيلد" يوم السبت الموافق 20 نوفمبر 2021 في تمام الساعة السابعة ونصف مساءا بتوقيت القاهرة، والثامنة ونصف مساءا بتوقيت مكة المكرمة، وتقام المباراة لحساب مواجهات الجولة الثانية عشر من الموسم الحالي 2021/2022 للدوري الإنجليزي الممتاز.


وتدخل كتيبة الألماني يورجن كلوب مواجهة اليوم رافعين شعار لا بديل عن الفوز والحصول على النقاط الثلاث لمصالحة جماهير الريدز بعد سقوط الفريق في الجولة الماضية أمام وست هام يونايتد بنتيجة (3 - 2) في المباراة التي أقيمت على ملعب "لندن الأولمبي"، أما على الجانب الأخر فيسعي أرسنال إلى تحقيق فوز صعب على ليفربول من أجل التقدم للمركز الرابع وهو مركز الريدز حالياً في جدول ترتيب الدوري.


ليفربول يحتل المركز الرابع بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 22 نقطة حصدهم من الفوز في 6 مواجهات، والتعادل في أربع مناسبات، والتعرض للخساره مرة واحدة، يلية مباشرة في الترتيب نادي أرسنال محتلاً المركز الخامس برصيد 20 نقطة حصدهم من الفوز في 6 مواجهات، والتعادل في مناسبتين، والتعرض للخسارة ثلاث مرات.


وشهد مشوار ليفربول في الدوري الإنجليزي عدة إنتصارات بدايتها كان في الجولة الأولي أمام نوريتش سيتي حيث فاز علية بثلاثية نظيفة، ثم فاز على بيرنلي بهدفين دون رد، وفي الجولة الرابعة فاز على ليدز يونايتد بنتيجة (3 - 0)، وبنفس النتيجة فاز على كريستال بالاس في الجولة الخامسة، ثم سحق واتفورد بنتيجة (5 - 0) في الجولة الثامنة، وبنفس النتيجة حقق الريدز فوز تاريخي على مانشستر يونايتد في مباراة أقيمت لحساب الجولة التاسعة، حيث كان هذا أخر إنتصارات ليفربول في البريميرليج.


أما بداية أرسنال في الدوري الإنجليزي كانت سيئة جداً لكن سرعان ما عدل مسارة ليحقق أول فوز في الدوري خلال مواجهات الجولة الرابعة عندما فاز على نوريتش سيتي بهدف نظيف، ثم فاز على بيرنلي بنفس النتيجة، ثم واجه توتنهام في الجولة السادسة وفاز علية بنتيجة (3 - 1)، وفي الجولة التاسعة فاز فريق المدفعجية على أستون فيلا بثلاثة أهداف مقابل هدف، ثم فاز على ليستر سيتي بنتيجة (2 - 0)، وأخيراً فاز أرسنال على فريق واتفور بهدف نظيف في الجولة الماضية.


وتشهد مباراة اليوم غياب عدد من اللاعبين في صفوف الفريقين حيث سيغيب عن ليفربول المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو إضافة إلى الإنجليزي كورتيس جونز ومواطنة هارفي إليوت بسبب الإصابة، أما أندرو روبرتسون فما زال موقفه من المشاركة في مباراة اليوم غامضاً حتى الآن، وعلى الجانب الأخر ستشهد صفوف المدفعجية غياب لاعب وسط الفريق جرانيت جاكا بداعي الإصابة.


نتيجة مباراة ليفربول وأرسنال

انتهت المباراة بفوز ليفربول 4-0 أحرز أهداف اللقاء كل من ساديو ماني في الدقيقة 39 ودييغو جوتا في الدقيقة 52 ومحمد صلاح في الدقيقة 73 وتاكومي ميناميتو في الدقيقة 77.


القنوات الناقلة ومعلق مباراة ليفربول وأرسنال

ستذاع مباراة ليفربول وأرسنال على الهواء مباشرة عبر قناة beIN Sports Premium 1 HD ومن المقرر أن يقوم المصري على محمد علي بالتعليق على أحداث المباراة، كما ستذاع المباراة باللغة الإنجليزية عبر قناة Sky Sports Main Event UK وباللغة الفرنسية عبر قناة RMC Sport 1 HD، ويمكن مشاهدة مباراة ليفربول وأرسنال بث مباشر من خلال موقعنا يلا شوت لايف... تابعونا.


موعد مشاهدة مباراة ليفربول وأرسنال

ستنطلق مباراة ليفربول وأرسنال مساء اليوم السبت الموافق 20 نوفمبر 2021 في تمام الساعة الـ6:30 مساءا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، والساعة الـ7:30 مساءا بتوقيت مصر وليبيا والسودان، والساعة الـ8:30 بتوقيت سوريا والعراق والأردن ولبنان وفلسطين واليمن والسعودية والكويت والبحرين وقطر، والساعة الـ9:30 مساءا بتوقيت الإمارات وعمان، والساعة الـ6:30 حسب توقيت جرينتش GMT.

التعليقات