تصريحات نارية تسببت في ايقاف سيد عبد الحفيظ

سيد عبد الحفيظ


يواجه النادى الاهلى تحدى كبير فى الاونة الاخيرة مع بداية اعلان جدول مباريات الدورى المصرى ، وصولا الى قرار ادارة المسابقات بالدورى المصرى بايقاف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الاهلى ، وذلك بعد التصريحات النارية التي صرح بها سيد عبد الحفيظ في احد البرامج الرياضية عبر التلفزيون المصرى .

 

وجاء قرار الايقاف نتيجه للبلاغ الذى قدمه الحكم الدولى جهاد جريشة ضدة بعد هذة التصريحات ، حيث انتقد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الاهلى جريشه بخصوص ضربة الجزاء الغير مستحقه لنادى الزمالك خلال لقاء نادى الزماالك وبيراميدز الاحد الماضى ، مؤكدا ان ذلك الخطا لايصح ان يصدر من حكم دولى في كأس العالم وكأس الامم .

 

ولم يقف على ذلك بل استنكر ايضا خطأ الحكم محمد معروففي مباراة الاهلى وغزل المحلة والذى لم يحسب فيها الحكم ضربة جزاء صحيحة للنادى الاهلى وانتهت المباراة بسقوط الاهلى بهدف واحد فقط .

 

ولم ينتهى عند ذلك الامر بل اكد سيد عبد الحفيظ ان الحكم الدولى جهاد جريشة اتصل بيه واعتذر منه عن الاخطاء الذى ارتكبها مما اثار الشك حول ما يحدث ، وسوف يترتب علية صدام كبير بين الاهلى واتحاد الكرة ولجنة الحكام من ناحية اخرى .

التعليقات