كارتيرون تخطينا المباريات الأصعب وراضي عن أداء الفريق أمام إنبي

باتريس كارتيرون


صرح المدير الفني لنادي الزمالك باتريس كارتيرون خلال المؤتمر الصحفي لنادي الزمالك عن رضاه بشكل عام على أداء فريقة في مباراة الزمالك أمام إنبي على الرغم من أداء الفريق في الشوط الثاني ، كما وجه الشكر للاعبي الفريق بعد تحقيق الفوز أمام إنبي، وأعرب كارتيرون عن سعادتة بهذا الفوز، وأضاف كارتيرون أن الزمالك إنتهى من عدة لقاءات صعبة.

وبالنسبة لطريقة لعب الزمالك شدد كارتيرون أنه يعتمد علي اللعب بتضيق المساحات حتي لا يكون هناك مسافات بين لاعبي الفريق، وأضاف أنه يحرص على الدفع بالمهاجم الجاهز حتى يستطيع الضغط على لاعبي الفريق المنافس، وأشار أنه لا يوجد فرق كبير بين مهاجمي الفريق. 

وبخصوص أداء اللاعبين أشار كارتيرون أن طارق حامد يستعيد مستواه بشكل جيد مع كثرة مشاركاته في المباريات مؤخراً، وأضاف أن مشاركة حامد وساسي في المباريات هذه الفترة هو أمر جيد في ظل المواجهة على الدوري هذه الفترة خصوصا أن الزمالك يتصدر الدوري المصري مؤقتا بعد الفوز على إنبي بنتيجة ٣ : ١ لصالح الزمالك.

وسجل الهدف الأول للزمالك يوسف أوباما في الدقيقه الرابعة، وأشرف بن شرقي في الدقيقة ٣٥ ومحمود علاء في الدقيقة ٤٥ من الشوط الأول ولم يسجل الزمالك أهدافا في الشوط الثاني، وسجل هدف إنبي رامي صبري من خلال ركلة جزاء.

وبهذا الفوز استطاع الزمالك اخذ ثلاث نقط ليصبح رصيده ٤٨ نقطه في المركز الأول، بينما ظل رصيد إنبي ٢٨ نقطه في المركز التاسع.

التعليقات